العكيد معتز:7سنوات كانت كافية لرد فضل باب الحارة عليّ

تاريخ النشر: 26/03/16 | 13:34

خرج الممثل وائل شرف عن صمته، فيما يتعلق بتخليّه عن شخصيّة “العكيد معتز” في مسلسل “باب الحارة”، معلناً أنّه أقفل هذا الباب تماماً، وفتح باباً جديداً لمشروعٍ جديد في حياته.
تصريحات شرف أتت عبر حسابٍه في انستغرام، واستهدف من خلالها بشكلٍ أساسي الرد على المخرج بسام الملا الذي اعتبر في لقاءٍ صحافي أجراه مؤخراً أنّ شرف “تجاهل فضل باب الحارة عليه”.
وقال وائل شرف لـ “الملّا”: “الفضل أولاً وآخراً لله عز وجل الذي أراد التوفيق لهذا العمل وإن كان من فضل بشري لنجاح شخصية معتز فهو بكل تواضع لي”. مضيفاً: “ثانياً هناك اجتهادي الشخصي، فهذه فرصة قد تأتي لأي شخص في العالم فإما أن يضيّعها، أو يُحسن استغلالها وتوظيفها لخدمته، وهذا ماقمتُ به”.
وكان المخرج بسام الملا قد لام وائل شرف خلال لقائه معتبراً أنّ شرف “يتجاهل فضل باب الحارة عليه”، بمطالبته بأجرٍ عالٍ مقابل عودته لتجسيد الشخصية التي حققت له شهرةً كبيرة لدى الجمهور العربي.
وفي ردّه تساءل وائل شرف قائلاً: “إذا افترضنا جدلاً أن هناك من فضل لهذه الشخصية عليّ وأن معتز هو الذي قدم لوائل شرف وليس العكس، ألا يكفي أن هذا الدور أخذ من عمري سبع سنوات؟، وأضاف: “كم سنة يجب أن تأخذ بعد حتى أكون قد وفيت هذا الفضل”.
وذكّر شرف مخرج “باب الحارة”؛ بموافقته على العودة “بكل طيب خاطر” إلى المسلسل منذ سنوات بعد محاولة استبداله بالممثل قصي خولي في الجزء الرابع رغم توقيع العقود، ليعود بعد أيام لتغيير رأيه مجدداً. وعلّق وائل على هذه الحادثة: “ألا يعُتبر هذا رداً كافياً لما سمّاه الملا فضل باب الحارة”.
واختتم تدوينته بسؤال المخرج بسام الملا “ماذا عن فضل باب الحارة عليك؟!”.
يشار إلى أن المخرج بسام الملا وخلال المقابلة ذاتها لم ينكر أيضاً فضل “باب الحارة” عليه شخصيّاً بإراحته من خسائر وضغوطات قد تصل حد الإذلال يتعرّض لها المنتج عادةً بسبب التقاليد التي تحكم آلية صناعة الدراما التلفزيونية، وخاصّة في مسألة التوزيع، ولكن “باب الحارة” يسّوق نفسه بنفسه، والمحطات تقصدني لأجله، وليس العكس، والحمد لله”.

69

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة