صدور “درب الأمل” في ثانوية كفر قرع

تاريخ النشر: 21/06/11 | 1:35

صدر هذا الأسبوع العدد الخامس من مجلة “درب الأمل “, عدد حزيران 2011, احتوى العدد على العديد من التقارير والمقابلات والمقالات الممتعة والشيقة.

تصدر العدد كلمة رئيسة التحرير, معلمة موضوع الأعلام في المدرسة السيدة رنا طيارة, والتي أثنت على هذا العمل المتكاتف لطلاب فرع الأعلام في المدرسة وشكرت كل من ساهم معنويا وماديا بصدور المجلة .

بعدها كانت كلمة لمدير المدرسة الأستاذ هاشم عبد الباقي , الذي ثمن عاليا هذا الانجاز العظيم وتمنى للفرع مزيدا من النجاح والتألق .

من محتويات العدد أيضا , تقرير بعنوان “انا انسان .. ” يناقش نظرة المجتمع إلى الإنسان ذو الاحتياجات الخاصة , تقرير عن ” قانون المواطنة الجديد ” ومقابلة مع عضو الكنيست جمال زحالقة حول هذا الموضوع , مقابلة ” شاعر من بلدي ” السيد جميل بدوية , تقرير حول الخوف من الامتحانات وكيفية سبل النجاح .

كما أن المجلة غطت فعاليات قسم التربية الاجتماعية المتمثل بالأستاذ محمد نايف مصالحة , بالإضافة إلى أشعار وخواطر وقصائد متنوعة وغيرها من المواضيع الهامة للطلاب.

بالنهاية نتمنى للمدرسة والهيئة التدريسية وفرع الأعلام ومعلميه مزيدا من التألق والنجاحات .

‫7 تعليقات

  1. حلوه كثير المجلة.. والشكر بيعود للمعلمه رنا طياره.. احلى معلمه صدقوا

  2. بصراحة انا شفت المجلة لما وزعوها في حفلة التخرج , كلمة حق تقال , يعطيكوا العافية لكل من ساهم في المجلة , فعلا انو فيها مواضيع هامة وشيقة , وتحية لفرع الاعلام في المدرسة الثانوية , وخاصة للمعلمة رنا.

  3. مبروك اصدار العدد الجديد وكل الاحترام لك رنا (أم محمود) وطلابك وطالباتك في فرع الاعلام ، نتمنى لكم مزيدا من التميز والنجاح .

  4. ألف مبروك للمدرسة الثانوية ,صدور المجلة, بالرغم اني ما شفتها , بس أكيد رائعة لأنها من ابداعات طلابنا وابناءنا .

  5. ألف مبروك لطلاب فرع الأعلام بالمدرسة الثانوية , فعلا انها مجلة بترفع الراس

  6. كل الأحترام لمدرستنا على هذة المجلة , وبالطبع ما بنسى تعب معلمة رنا على المجلة بتمنى لفرعنا- الأعلام- مزيدا من النجاح

  7. الف الف مبروك لطلاب فرع الأعلام بالمدرسة , انشاءاللة بنشوف عن قريب الأفلام الي عملوها كمان , والف تحية لأروع معلمة , معلمة رنا طيارة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة