المنتج علي عباسي في مهرجان الموازين بالمغرب

تاريخ النشر: 30/05/16 | 19:15

حل المنتج علي عباسي ضيفا على مهرجان الموازين في المغرب بدورته الخامسة عشر. ويقام هذا المهرجان في مدينة الرباط المغربية. ويرافق المنتج عباسي الفنان المعروف صفوان بهلوان حيث سيحيي أمسية طربية خاصة من أغاني محمد عبد الوهاب وذلك على مسرح محمد الخامس في الرباط.
ويشارك في مهرجان الموازين لهذا العام كل من كاظم الساهر، شيرين عبد الوهاب، صابر الرباعي، عاصي الحلاني، يارا لبنان وغيرهم.
والتقى المنتج عباسي في نطاق المهرجان بالدكتور محمد زين العابدين مدير مهرجان قرطاج ومدير المعهد العالي للفنون في تونس، الذي أبدى استعداده لدعم الفنان الفلسطيني في كافة النشاطات الفنية التي تقام في تونس على مدار السنة.
وفي حديث خاص للمنتج عباسي مع كل من صابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب أعلنا عن نيتهما لزيارة فلسطين هذا الصيف وإحياء حفلات غنائية تضامنا مع الشعب الفلسطيني.
وقال الأستاذ محمود المسفر مدير مهرجان موازين إن دعم الفنانين الفلسطينيين يتم في كل عام في المهرجان، حيث وجه الدعوة هذا العام للثلاثي جبران لإحياء أمسية موسيقية في المهرجان. وأضاف، أن المهرجان كان قد استضاف عددا من الفنانين الفلسطينيين في دوراته السابقة، منهم: فيوليت سلامة، فرقة زمن لسهيل فودي، فرقة جذور لرهام حمادي، كمال سليمان، خليل أبو نقولا، إلياس عطا الله، لبنى سلامة، سيدر زيتون، أمين كيوف وعلاء عزام.

12

11

9

5

3

2

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة