مني زكي تغيب وتعود ونجوميتها وهجة لا تنطفي

تاريخ النشر: 19/06/16 | 2:37

تغيب وكلما تغيب تكون عودتها للجمهور مرهونة بالتحدي والإختلاف والتميز، فلقد راهنت من البداية علي مُسلسل “أفراح القبة” الذي يُعتبر التحدي الاصعب لجميع ابطاله، فهي “تحية عبده” التي تُجسد دورها الفنانة مني زكي صاحبة الادوار الصعبة والتي تُبرز قدراتها وتُزيد من نجوميتها عملا بعد عمل، و “أفراح القبة” يُناقش فكرة جريئة ومُختلفة عن بقية الافكار الموجودة في ماراثون رمضان الجاري، لاسيما وأن قيادة مُخرج مميز وهو محمد ياسين لرواية للفيلسوف الراحل نجيب محفوظ هي حقيقة ممزوجة بالخيال للتدليل علي السير في واقع موازي.
وعلي الرغم من قلة ظهور النجمة مني زكي الدرامي إلا أن نكهتها خاصة بها ولا تتشابه مع أي فنانة أُخري، فمُجرد الإعلان عن مُشاركة مُني زكي في الماراثون الرمضاني كان بمثابة خبر سعيد لجمهورها، وهذه السعادة نابعة من الثقة في إختياراتها وفي أعمالها المميزة.
كما أن الفنانة مني زكي هي الوحيدة التي تغيب وتظل نجوميتها وهجة دون أن تنطفي منها شمعة واحدة، وهذا أمر غريب لا يتميز به حتي ممن سبقوها من أجيال فنية أُخري، وقد يعود ذلك لقربها من الجمهور أو إمتلاكها مشاعر تمثيلية فياضة تختلف من عمل لآخر.
وتواصل النجمة مني زكي وفريق عمل مُسلسل “أفراح القبة” تصوير المشاهد المُتبقية لهم من العمل، حيث يُشارك في بطولة “أفراح القبة” نُخبة كبيرة من النجوم والنجمات ومنهم مني زكي ورانيا يوسف وجمال سليمان وإياد نصار واحمد صلاح السعدني ومحمد الشرنوبي ودينا الشربيني وصبا مبارك وكندة علوش وصبري فواز ومن إخراج محمد ياسين.
ومن ناحية أخري تُشارك مني زكي في بطولة فيلم “من 30 سنة” إلي جانب الفنان احمد السقا في عودة للديو الفني المميز الذي حقق النجاح من خلال عدة أعمال سابقة.

6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة