جلسة عمل لنشطاء الجبهة بنقابة المعلمين

تاريخ النشر: 01/04/17 | 2:23

من أجل تعزيز قوة الجبهة والمستقلين في نقابة المعلمين عقد يوم الثلاثاء في مدينة أم الفحم جلسة عمل بهدف التحضير لإنتخابات مؤتمر نقابة المعلمين والتي ستجري في ال 16 من أيار القادم ، حضر الاجتماع مرشحو ونشيطو القائمة في فرع الخضيرة لنقابة المعلمين بالإضافة الى النقابي الجبهوي جهاد عقل ،غازي قاسم سكرتير منطقة أم الفحم الحزبية والناشط الجبهوي المحامي مصطفى وشاحي.
أدار الاجتماع المربي مفيد صيدواي الذي رحب بالحضور ثم طرح المربي جادالله اغبارية المرشح الخامس في قائمة الجبهة لمؤتمر نقابة المعلمين الخطوط العريضة لعمل القائمة حتى يوم الانتخابات.
كذلك تحدث في الاجتماع المربي مجدي فرسان المرشح الاول في قائمة الجبهة والمستقلين في فرع الخضيرة مؤكًدا أن القائمة باستطاعتها مضاعفة قوتها في هذه الانتخابات وهناك التفاف واسع حول قائمتنا ، أما المربية المرشحة الثانية في القائمة فتحدثت عن اتصالاتها مع جمهور المعلمات والمعلمين كذلك تحدث النقابي الجبهوي جهاد عقل عن ضرورة تعزيز العمل النقابي بين جمهور المعلمين ، اما غازي قاسم سكرتير المنطقة فأكد على تجند الجبهويين في المنطقة الى جانب المعلمين في هذه الانتخابات.

وجرى نقاش مستفيض شارك به عدد كبير من المرشحين والنشطاء في القائمة من بينهم المربين والمربيات :فاطمة ملحم ، عماد مروح اغبارية، اياد سعيد اغبارية نهاية وشاحي ،مجاهد اغبارية ، اياد زحالقة بالاضافة الى المحامي مصطفى وشاحي وقد أكد الجميع الى تعزيز الاتصالات مع جمهور المعلمين في المدارس وفي البيوت والاتصالات الشخصية وضرورة تقوية الاعلام في هذه المرحلة .
هذا ولخص المربي جادالله اغبارية الاجتماع بروح النقاش ، وفي الاجتماع ندد المجتمعون بحوادث العنف في أم الفحم وطالبوا بالمسؤولين بالعمل على لجمه. كما عبر المجتمعون عن حزنهم لمصرع شهيدي العلم نتيجة حادث طرق مروع في رومانيا أودا بحياة :الشابان محمد جبريل من اللد وأحمد دهامشة من كفركنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة