مظاهرة بأم الفحم ضد ظاهرة فوضى السلاح

تاريخ النشر: 03/04/17 | 20:06

تظاهر العشرات من أهالي مدينة أم الفحم وقياداتها اليوم الاثنين، أمام مقر شرطة أم الفحم، وذلك إستنكارًا لمظاهر العنف التي تجتاح المدينة في الأسابيع الاخيرة. هذا وحمل المتظاهرون اللافتات والشعارات المُندّدة بتقصير الشرطة والجهات الأمنيّة لمنح المواطنين الأمن والاستقرار. وطالب المتظاهرون “بإستقالة وزير الأمن الداخلي وقيادات الشرطة وذلك لفشلهم بمنح الأمان والأمن للمواطنين” على حد تعبيرهم.

كما وتحدّث خلال الوقفة التضامنيّة العديد من القياديين الفحماويين والذين أعربوا عن قلقهم الشديد لما تشهده مدينة أم الفحم من مظاهر وحوادث عف وإطلاق النار مطالبين الجميع بالعمل المشترك لإعادة الأمن والامان لكل مواطن. وتحدّث في المظاهرة النائب د.يوسف جبارين والشيخ رائد صلاح ورئيس اللجنة الشعبية أحمد شريم ورجا إغباريّة.

وقال النائب جبارين: “أم الفحم ستدعو الى مظاهرة بمشاركة الآلاف وذلك ضد العنف وضد فوضى السلاح، وأن الاقتراح هو أن تسير المظاهرة في شارع وادي عارة وسيتم إغلاق الشارع إحتجاجًا على تقاعس الشرطة”.

تعليق واحد

  1. سخريات القدر: سكان أم الفحم يتظاهرون ضد العنف. وهل يوجد أعنف منكم؟ هل يأتي ناس من تل أبيب ويطلقوا النار في مدينتكم؟ أنتم تشترون السلاح على حساب قوت أطفالكم, تتفاخروا به, وتقتلون بعضكم بعضا. المذنب الوحيد هو أنتم والحل موجود لديكم فقط: ربوا أولادكم على قدسية حياة الإنسان بدل أن تربوهم على قدسية الحجاره. ربوهم على إحترام الأملاك العامه بدلا من تعطوهم سياراتكم كي يقودوها في شوارعكم مثل المجرمين. وعندما يموت أحد أولادكم بحادث, يصبح أغلى البشر. أنتم قتلتوهم بالسلاح وبالحوادث. ربوهم على إحترام المسنات في مدينتكم عندما يعبرن الشارع كما يفعلون في الخضيره. ربوهم على إحترام رأي الآخرين وليس على تكفيرهم إن قرروا أن لا يعملوا بمعتقداتكم. أنتم المصيبه ولكنكم أيضا حلها. هل تجرؤون على تحمل مسؤولياتكم؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة