تألق طلاب أم الفحم بمسابقة الخيل القُطرية

تاريخ النشر: 11/04/17 | 0:31

سجل طلاب وفرسان مربط ابو ماجد للخيول في مدينة ام الفحم نهاية الاسبوع نتائج رائعة ومشرفة ومميزة، خلال مشاركتهم في مسابقة قطرية – عربا ويهودا – نظمت في كيبوتس “مجال”.وحصل
الفارس صلاح الدين احمد جبارين على المرتبة الأولى في مسابقة الهورس مان شيب لفئة جيل 12-14 سنة. الفارس صلاح الدين احمد جبارين حصل على المرتبة الأولى في مسابقة البليجر لفئة جيل 12-14 سنة. الفارس محمد عبد المنعم فؤاد حصل على المرتبة الأولى في مسابقة البليجر لفئة جيل 15-18 سنة. الفارسة نور كبها حصلت على المرتبة الأولى في مسابقة البليجر لفئة جيل 11-9 سنة.الفارسة نور كبها حصلت على المرتبة الثانية في مسابقة الهورس مان شيب لفئة جيل 11-9 سنة. الفارسة بسملة نائل محاميد حصلت على المرتبة الثانية في مسابقة البليجر لفئة جيل 12-14 سنة. الفارس أمير اغبارية حصل على المرتبة الثانية في مسابقة البليجر لفئة جيل 9-11 سنة. الفارس أمير اغبارية حصل على المرتبة الثالثة في مسابقة الهورس مان شيب لفئة جيل 11-9 سنة.

الفارسة جنى عبد الباسط محاميد حصلت على المرتبة الثانية في مسابقة البليجر لفئة جيل 12-14 سنة الفارسة جنى عبد الباسط حصلت على المرتبة الرابعة في مسابقة الهورس مان شيب لفئة جيل 12-14 سنة. الفارس كمال محاجنة حصل على المرتبة الثالثة في مسابقة البليجر لفئة جيل 9-11 سنة. الفارس كمال محاجنة حصل على المرتبة الرابعة في مسابقة الهورس مان شيب لفئة جيل 11-9 سنة. الفارس أصيل يونس حصل على المرتبة الثانية في مسابقة البليجر لفئة جيل 9-11 سنة. الفارس أصيل يونس حصل على المرتبة الرابعة في مسابقة الهورس مان شيب لفئة جيل 11-9 سنة. الفارس ادم يوسف حصل على المرتبة الخامسة في مسابقة الهورس مان شيب لفئة جيل 11-9 سنة. الفارس ادم يوسف حصل على المرتبة السادسة في مسابقة البليجر لفئة جيل 9-11 سنة.
الفارسة مروة يونس حصلت على المرتبة الرابعة في مسابقة تريل Trail لفئة جيل 15-18 سنة. المدرب منذر كنعان حصل على المرتبة الثانية في مسابقة البليجر لفئة جيل 15-18 سنة – متقدمين.
المدرب منذر كنعان حصل على المرتبة الرابعة في مسابقة الهورس مان شيب لفئة جيل 15-18 سنة – متقدمين. المدرب ماجد حاج داوود حصل على المرتبة الثانية في مسابقة البليجر للمدربين.
المدرب ماجد حج داوود حصل على المرتبة الرابعة في مسابقة الهورس مان شيب للمدربين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة