فعاليات جماهيرية بمركز المكفوفين بأم الفحم

تاريخ النشر: 17/04/17 | 20:13

نظم المركز متعدد الخدمات للمكفوفين في ام الفحم – المارشال – هذا الأسبوع يوم فعاليات ونشاطات جماهيرية للأمهات والأولاد الذين يتلقون الخدمات والرعاية من المركز، وذلك بمناسبة عطلة الربيع لطلاب المدارس، حيث شمل اليوم الجماهيري فعاليات ترفيهية وتثقيفية وتوعوية وفنية، فيما قامت على تركيز هذه الفعاليات مركزة الفعاليات أسماء محاجنة، وبمشاركة المعلمات المرشدات سينا محاميد من المركز الجماهيري والفنانة رائدة جبارين من مجموعة (ام الفحم بعيون نسائها).
وتخلل اليوم الجماهيري شرح عن المركز والخدمات التي يقدمها وحقوق الأولاد المكفوفين من قبل مديرة المركز العاملة الاجتماعية نوال محارب والتي رحبت بالحضور، كما قدمت محاضرة للأمهات حول حقوق الاولاد المكفوفين. وكذلك قدمت المرشدة سلوى محاميد شرحا وافيا عن خدمات التأهيل المهني بجميع فروعه مثل السفر والقيام بالمهام اليومية بدون مساعدة والألعاب التثقيفية الخاصة بالأولاد المكفوفين ولغة برايل واستعمال الهواتف الذكية واستعمال الحواسيب بطريقة خاصة تناسب قدراتهم.
وبهذه المناسبة فقد شكرت مديرة المركز طاقم المركز على انجاحهم لهذا اليوم كما تشكر جميع من شارك بالفعالية وتهيب بالمكفوفين وأبناء عائلاهم لاستغلال هذا المركز وخدماته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة