أم الفحم على موعد مع إطلاق معرض الكتاب

تاريخ النشر: 03/05/17 | 19:28

إنه الكتاب، خير جليس يمكن للإنسان أن يستأنس فيه ويغوص من خلاله في أعماق العلوم والمعرفة، أن يدخل عوالم جديدة وأن يفتح آفاقه لرؤى وإمكانيات أرحب مدىً، فما من أمة نهضت إلا بالكتاب والعلم والمعرفة، وما من أمة تاهت وضاعت إلا عندما أعرضت عن مناهل المعرفة وشغف التعلم فهوت إلى أرذل الدرجات وصارت ذيل الأمم.
وإستمراراً في نهج الإحتفاء بالكتاب، وحث الجيل الناشئ على القراءة والمطالعة، وتشجيع الكبار والصغار على القراءة والمطالعة يقوم المركز الجماهيري – بلدية أم الفحم وبالتعاون مع مكتبة الطالب للنشر والتوزيع بإنهاء إستعداداته ووضع اللمسات الأخيرة في هذه الأيام لإطلاق معرض الكتاب 2017 الذي سيتصدره أبرز وأحدث الكتب المتوفرة على الساحة العربية ومن ضمنها كتب تعرض لأول مرة وصلت البلاد من مباشرة من معرض القاهرة الدولي لعام 2017.
المعرض يشمل أكثر من 20 مجالاً وتخصصاً ويحتوي على أكثر من عشرة آلاف كتاب في مجال: التاريخ، السياسة، الدين، الجغرافيا وعلم الفلك، علم نفس وعلم الاجتماع، إقتصاد، الفكر والفلسفة، حاسوب وإنترنت، زاوية العلوم، أدب عربي وعالمي، موسوعات علمية، مسرح، قصص للأطفال، العاب وأحاجي، قواميس ومعاجم.. والمزيد المزيد من العناوين والزوايا التي تلبي إحتياجات وإهتمامات جميع الأجيال.
زاوية خاصة وجديدة لكتب الداعية مصطفى حسني، الكاتبة اليف شاماك، أيمن المعتوم، الكاتب كريم الشاذلي ومجموعات مختارة من الأدب الروسي المترجم للغة العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة