الجبهة بنقابة المعلمين تشكر الناخبين

تاريخ النشر: 31/05/17 | 14:03

أصدرت قائمة الجبهة والمستقلين (ر.ف) في نقابة المعلمين بيانًا وزعته على وسائل الاعلام شكرت فيه جمهور المعلمين والمعلمات الذين منحوا ثقتهم لقائمة الجبهة والمستقلين (ر.ف) في انتخابات مؤتمر نقابة المعلمين ال 33 والتي جرت في 16 و15 أيار الجاري ، كما هنأت الطلاب والمعلمين والاهالي بحلول شهر رمضان الفضيل .واليكم البيان كما وصلنا: شكرًا وتقديرًا لكل من إنحاز لقائمتنا .. الزميلات ، الزملاء … تبين من النتائج الرسمية التي نشرتها لجنة الانتخابات المركزية مطلع الاسبوع الجاري أن قائمة الجبهة والمستقلين (ر.ف) قد حصلت على 2963 صوتًا(16 مندوبًا) وتمثلت في 7 فروع وهي :حيفا، الناصرة، الخضيرة ، طبريا، نهريا، صفد ونتانيا.إننا نوجه شكرنا الجزيل لكل من منحنا ثقته وانحاز لقائمتنا التي في صلب برنامجها خط وطني صادق يحمل هموم جماهيرنا العربية بالاضافة الى برنامجها المهني الذي يعبر عن مصالح المعلمين الحقيقية، فألف شكر وتقدير لكم ونعدكم أن نصون هذه الامانة الغالية وسنواصل رفع صوت المعلم والدفاع عن حقوقه والعمل على تعزيز مكانته.

لا شك أن هذه الانتخابات لمؤتمر نقابة المعلمين ال 33 تختلف عن سابقاتها حيث نفذت من قبل شركة خاصة رست عليها المناقصة وخلال يوم الانتخابات حصلت بعض التجاوزات هنا وهناك لذلك سنطالب في المستقبل على أن يدير الانتخابات معلمون يعملون في الحقل ومتقاعدين فهم أدرى بمدارسنا ومعلمينا ولديهم الحكمة الكافية لمعالجة كثير من الامور.إننا في كتلة الجبهة والمستقلين (ر.ف) نعتبر مهنة التربية والتعليم رسالة سامية من خلالها نستطيع تربية جيل يصنع مستقبلًا زاهرًا ويحصن مجتمعنا من آفة العنف، جيل يتمسك بحقوقه اليومية والقومية ،لذلك يتوجب علينا العمل على رفع الوعي السياسي والنقابي لمعلمينا وعدم ترك المعلمين فريسة لبعض المدراء والمفتشين الذين يهددوهم بقطع لقمة العيش أو حرمانهم من تربية صف أو تركيز موضوع وغيرها من الوظائف الادارية.

ومرة ثانية نشكر جميع المعلمات والمعلمين الذين منحونا ثقتهم ولا أنسى سواعد المعلمين الجبهويين والمستقلين والنشيطين الجبهويين التي واصلت العمل حتى تحقيق هذا النجاح ونخص بالذكر النائب الجبهوي د. يوسف جبارين الذي لم يبخل علينا من وقته وجهده .وأخيرًا نتقدم بأحّر التهاني لطلابنا ومعلمينا والى الامتين العربية والاسلامية بحلول شهر رمضان الفضيل ، فصومًا مقبولًا وألف شكر وتقدير للجميع .
وادي عارة –جاد الله اغبارية

‫2 تعليقات

  1. الف الف مبروك للعم اياد زحالقة والاب المربي رسمي يعقوب والرفيقة ميسلون عبادي بنجاحكم ودمتم سنداً وعوناً للمعلم العربي

  2. تحياتي للأخوة (تلاميذنا )لنجاحكم في الأنتخابات لنقابة المعلمين متمنيا لكم جميعا النجاح في تحمل هذه الأمانة التي منحكم اياها جمهور المعلمين . وقل اعملوا فسيرى الله عملكم الكفاحي من أجل مصلحة ورفاهية المعلم .والى الأمام…..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة